تمثيل الجمع
جمل الجمع
الجمع الى الصفر
احل المسألة
تكوين الاعداد 4. 5. 6
تكوين الاعداد 10. 11 .12
الجمع الرأسي
اختبار الفصل
اختبار الفصل
الفصل الرابع الاعداد حتى 10
التهيئة
الاعداد 6 . 7 . 8
قراءة الاعداد 6 .7 .8 وكتابتها
العددان 9. 10
قراءة العددين 9 . 10 وكتابتهما
احل المسألة
مقارنة الاعداد حتى 10
ترتيب الاعداد حتى 10
العدد الترتيبي
اختبار الفصل
الفصل الخامس الاعداد ح
ايام اولى ابتدائي الحين انا اولى متوسط
الحمد لله
اااه ايام اول ابتدائي كانت حلوه الحين انا خامس ابتدائي الله يعينكم خامس صعب مساكين🤣🤣😂🤣🤣🤣😂😂😂🤣🤣😂😂
اااا ايام اول ابتدائي انا الحين اول ثنوي والله ما انس التنمر يلي جني من شنطت مشا 🌹🤍
ااا ايام اول ابتدائي انا الحين اول ثنوي والله ما انس التنمر يلي جني من شنطت مشا 🌹🤍
ااا ايام اول ابتدائي انا الحين اول ثنوي
آنا راجح السبيعي الصف رابع
I . * ٠ :د.. 2 → (
والله انا احي بتجوج انتو ان شاءلله يارب يحفظكم
ان شاءلله يارب تخرج 🎓
يااااا قققققددددددددممممممييييييييييي أووووووووللل
جايتكم من سادس أبتدائي 🎀🎀🎀🎀🎀
جاي من خامس ياليت طول حياتي ادرس دروس أولى
الله الله زمان قديم أنا الحين (الصف الثالث الابتدائي) أووه الله أنا أول أحس إن أوميقاد أميقاد كيف يحلون الجمع الطرح أميقاد لألأما أقدر أحلا لألأ ألحين 😶
انا جاية من سادس🙃👍🏻اتابع بندريتا وسيد وبيكا وبيكا لوني وبس
حبايبي تعليقك مرة حلو راح أنقل إلى فرنسا وجوالي طاح انكسر بس هو يكتب شوي مدري ايش فيه باي باي تعليقاتكم حلوة
اول ابتدائي 😢ما عندي ذكريات 😭😭😭لما كانت في اول☝️كان مخي 🧠خربااااااااان ما تذكر اي شي حرفيا 🙍الشي الوحيد الي اذكرها 🤔هي الفيشه 🤭شف 👀ذالي الي في ثاني ثانوي واول ثانوي عندهم ذكريات 🤔مو مثلي 🙆♂️في سادس 6وكلش ما اذكر شي🤪
أسألكم الدعاء 🤲🏻في أمن الله ❤️
انا قاعده اذاكر ل 🙍♂️جابلي الايش ما لقيت الا حلول وبس جايتكم من سادس 😀
أنا صف اول الكتب حق الرضيت مره سعب ان احب كتب لغت مره سهل
ايام حلوه يخي ما ابي ثالث متوسط وع ما ابغى❤️Noooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo
ايام حلوه يخي ما ابي ثالث متوسط وع ما ابغى❤️
اخخخ بس حلو
🤣🤣🤣🤣🤣🤣هههههه
مرا حلو البرنامج
انا جايه من رابع ابتدائي
اول ابتدائي 🌸♥️♥️
اختي اول ابتديئي و تقول أصعب سنه في حياتي🍓🤍🌸
جايه من صف ٦ /
٣ سادس ثلاثه
خخخير
%السلام عليكم
السلام عليكم