كتاب التمارين رياضيات اول متوسط الفصل الثالث
كرر النشاط اعلاه برسم مثلثات مختلفة في الخطوة الأولى ثم احسب مساحة المثلث
قارن بين مساحة المثلث ومساحة متوازي الاضلاع اللذبن لهما نفس طول القاعدة ونفس الارتفاع
حمن اكتب صيغة تعطي مساحة مثلث طول قاعدته ق وارتفاعه ع
استعمل المعلومات الاتية في حل التمارين اعمل شكلي شبه منحرف متطابقين مستعملا ورقة مربعات
كتاب التمارين رياضيات اول متوسط الفصل الثالث
خمن اكتب صيغة لمساحة شبه منحرف ما لعلاقة بين مساحة شبه المنحرف ومساحة متوازي الاضلاع
طيب انا حطيت عيني عليك
مايهم انا أحبكم😗😘😘😍🥰🤭🤭🤭🤭💘
اليوم الخميس تعليق على القصيم وبعض منطاق السعودية حاسدينا على التعليق هههههههههههه مزح الان البعض يشدها المهم برجع بعد 4 سنين واذكركم الان التاريخ 1447/11/6. الخميس. ذو القعدة
23 أبريل 👍🏻
الان عندنا حصة الرياضيات
مع تحيات بنت القصيم
مياوو
اقسم بالله التعليقات مب طبيعي هدو هدو ي مبزره
حاب اعرف متا رح يكبر عقلك انت وهو بزران اقسم بالله عندك شي مفيده اكتبه ما عندك شي انطم
تراني خامس دخلت متوسط اولى عشان اشوف ايش بيجيني لما اصير في هذه المرحله 👍👍👍👍🌹🌹💐🌈🌈🌌🐱🐱🐩🐩🐩🦩🦩
ياولد وش ذا من اليوم ادوره صفحه كم ذا
ادرسو مستحيل تنفهم ذي الماده
ميامي اذلفو ذاكرو أحسن 👺💩🤡
الرياضيات كلها صعبه
زووووووووووووووووووووووط انا
حلوو
اجر لكل من قراء
منذ أسبوعين الساعة 17:03
استغفر الله 💫
2- استغفر الله 💫
3- استغفر الله 💫
4- استغفرالله 💫
5- استغفر الله 💫
6- استغفر الله 💫
7- استغفر الله 💫
8- استغفر الله 💫
9- استغفر الله 💫
10- استغفر الله 💫
11-استغفر الله 💫
12- استغفر الله 💫
13- استغفر الله 💫
14- استغفر الله 💫
15- استغفر الله 💫
16- استغفر الله 💫
17- استغفر الله 💫
18- استغفر رالله 💫
19- استغفر الله 💫
20- استغفر رالله 💫
21- استغفر الله 💫
22- استغفر الله 💫
23- استغفر الله 💫
24- استغفر الله 💫
25- استغفر الله 💫
26- استغفر رالله 💫
27- استغفر الله 💫
28- استغفر الله 💫
29- استغفر لله 💫
30- استغفر الله 💫
31- استغفر الله 💫
32 – استغفر الله 💫
33- استغفر الله 💫
34- استغفر الله 💫
35- استغفر الله 💫
36- استغفر الله 💫
37- استغفر الله 💫
38- استغفر الله 💫
39- استغفر الله 💫
40- استغفر لله 💫
42- استغفر الله 💫
43- استغفر الله 💫
44 – استغفر الله 💫
45- استغفر الله 💫
46- استغفر الله 💫
47- استغفر الله 💫
48- استغفر الله 💫
49- استغفر الله 💫
50- استغفر الله 💫
51- استغفر الله 💫
52- استغفر لله 💫
53- استغفر الله 💫
54- استغفر الله 💫
55 – استغفر الله 💫
56- استغفر الله 💫
57- استغفر الله 💫
58- استغفر الله 💫
59- استغفر الله 💫
60- استغفر الله 💫
61- استغفر الله 💫
62- استغفر الله 💫
63- استغفر لله 💫
64- استغفر الله 💫
65- استغفر الله 💫
66 – استغفر الله 💫
67- استغفر الله 💫
68- استغفر الله 💫
69- استغفر الله 💫
70- استغفر الله 💫
71- استغفر الله 💫
72- استغفر الله 💫
73- استغفر الله 💫
74- استغفر الله 💫
75- استغفر الله 💫
76- استغفر الله 💫
77- استغفر الله 💫
78- استغفر الله 💫
79- استغفر الله 💫
80- استغفر الله 💫
81- استغفر الله 💫
82- استغفر الله 💫
83- استغفر الله 💫
84- استغفر الله 💫
85- استغفر الله 💫
86- استغفر الله 💫
87- استغفر الله 💫
88- استغفر الله 💫
89- استغفر الله 💫
90- استغفر الله 💫
91- استغفر الله 💫
92- استغفر الله💫
93- استغفر الله 💫
94- استغفر الله 💫
95- استغفر الله 💫
96- استغفر الله 💫
97- استغفر الله💫
98- استغفر الله 💫
99- استغفر الله 💫
100- استغفر الله 🤍
احذت اجر وانا بعد
مياو
انا فاضيه وش اعمل قلت ادخل تعليقات متوسط اصلاً انا برابع ابتدائي 🙃
بالعكس حلو والله
مادري وش اقول بس احبكم ❤️
موفقين لكل خير
ميار بنت وهي بنات عماتها قرود🗿🐒
منذ 18 ساعة الساعة 14:03
هرم ديناصورات كيوتتتتتتتتت كيوط 🦖🙂💔 ولد يلي هو 707؟🤡 مدري ليش ههههه 🧕يلا نرقص 💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃 يلا نصير مهرج 🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡 انتهت كميه مهرج يلا ناكل طعام 🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍥🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱اكلنا ياي —-😋
| ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄ ̄|
|⠀⠀⠀ BRUH⠀⠀⠀|
|_______|
( ̄▽ ̄)مافهمت شي☭☠︎︎🗿
هرم ديناصورات كيوتتتتتتتتت كيوط 🦖🙂💔 ولد يلي هو 707؟🤡 مدري ليش ههههه 🧕يلا نرقص 💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃 يلا نصير مهرج 🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡🤡 انتهت كميه مهرج يلا ناكل طعام 🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍥🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱🍱اكلنا ياي —-😋
صراحه أنا هو ولد707 كنت متلبسه بو 🗿
آخر تعليق كتبه ذا حق انه اختار لك اسم سوسو عين القمر
أنا اخته اسفه والله داريه اني اخرب سمعات اخواني عادي يعني😉
ولد707. النسخه الباكستانيه( ̄(エ) ̄)
منذ أسبوع واحد الساعة 20:29
👑💋💥Soso✨I’m a Queen card
منذ 5 أيام الساعة 15:40
رجوع اقوى مملكه الى مكانتها العليا ⚔️🛡️ Oğlan 707
منذ 19 ساعة الساعة 19:56
✨🥚✨اللي بكتبة مزح لاني اتابع مسلسلات قديمة لاني كرهت الكوريين (( الفلبن))✨🥚✨
ايا غلااااممم ماهي قبيلتك لكي نتحارب ان كنا اعداء (( شكرا انك مدحتني و قلت عني حليوة بس تراني بنت)) اترك الاغاني و المعاصي و العياذ بالله و حاربني كالرجال
توقف عن البكاء خوفا مني اخسرت مملكتك؟ ابكي كالنساء على ملكٍ لم تحافظ عليه كالرجال !! لماذا تقف هكذا اسحب سيفك و حاربني ايها الوغد سأسرق مملكتك و ما فيها انطلقوا يا رجال ⚔️⚔️
كنت اتمنا ان لا يكون بيننا دماء لكنني سأسفل الدماء في مملكتك و هذه الارض ان كنت خائف فستسلم ⚔️⚔️🗡🗡⛓⛓🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇+++++++جيشي لا يعد و لا يحصى هههههههههههههه
انا انثوية و بنت تحب اللون الوردي بس اعشق المسلسلات اللي كذا عن حياة العباسيين و العصر ما بعد الخلفاء الراشدين مرره حلوة المسلسلات اللي كذا احسن من الكورية و التبويس و الذنوب 🎀🌷🎧
ماذا……
سوف ……ارجع 😠⚔️
عععااااااااااااااااا
يالللللهههه⚔️🛡️
لن استسلم أيتها ال….soso🗿💥
المهم كمل كمل💥💥
😠🛡️🏹🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻
أيها الجنود……..اطلقو الرماااااح🏹🏹🏹🏹
ربما إعدادنا قليله لأكن 😏
إعدادنا كثيره عندما نتوكل على الله🛡️🛡️
أيها الجنود أنزلو من احصنتكم وتقدمو بسيوفك⚔️
يا الله يا حق …..
صوت قتال عظيم⚔️
امهم مدري ليه عشت.الحظه😂
المنتصر هو …..
لا تحددي يا سوسو انتم حددو
💥💥💥💥💥💥💥💥💥
B#happy
لن تفوز لو كلفني ذلك دمي سأسفل الدماء في هذه الارض سنقتلقم و نهزمك اشر هزيمة ايها الاوغاد سنحمي الاندلس بكل مالدينا سنحمي غرناطة الروح و السلام قبل ان يسلم الملك مفاتيحها لكم ايها المشركووون الله اكبررررر لاااا الهههه الاااا الله⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇اطلعوا سيوفكم ارموا الرماح غرناطة لنا بعد ما قتلتم عائلتي في قرطبة عدت لكم هنا عشت عمري بلا اهل لكن عشت عمري برب و دين خليل عشت بالاسلام انتصرت بشرع الله و الاسلام غرناطة لنا و ان تنازل حكامها ……
احد العامة: ايها القائد هنالك رسالة اتت من امير المؤمنين 😰
القائد اللي هو انا : ماذا يريد امير المؤمنين ؟🤨اعطني قطعة القماش لأقرئها📜✒️لا يعقل اسلم مفاتيح غرناطة و اهلها لكم و يطلب منا الانسحاب؟😥😰
احد العامة : نعم يا سيدي استسلمنا امام المشركين فقد عاد الاسلام غريبًا كما كان😰😓😩
القائد: لااله الا الله 😞😔😭انسحبوا يارجال فسفلت الدماء في ارضنا و ليس ارضهم عودوا عودوا لقد انتهى التاريخ و رفعت الاقلام و جفت الصحف 😭😞
احد المحاربين: لكننا وعدناهم بالهزيمة لماذا لا…
القائد : اصمت لقد هزمنا امير المؤمنين اللذي لا يستحق منصبه كأمير علينا 😡بعد ان قتل اخي في اشبيلية و مات هارون الرشيد و قتلوا عائلتي كاملة في قرطبة اتيت الى غرناطة احقق السلام لكن لا جدوا نهايتنا واحده و هي عند الله (( بدأ يبكي بحسرة ))
أمرأه: ايااااا قائدااااااااهههه
القائد: عودي يامرأه عودي لقد فات الاوان عودي لاولادك فالموت قريب
محارب : بدأوا يتجهون نحونا انهم سيقتلوننا !!
القائد : عودوا و اغلقوا ابواب غرناطة بسرعة اخبروا الناس ان تحتمي الان بسرعة!!
أمرأه : لدي خبر لكم !
القائد : عودي عودي ادراجك بدأو بالهجوم(( رمو الرماح عليها و ماتت )) اياااا اختاهههه لاااااااااااااا لا تقتلوهااااا توقفواااا اذهبوا خذوها و ادخلوها و نحن سنتولى الحرب
٥ محاربين: امرك
القائد: هياااااااااعععععععع
جنود و رجال (( قوم ) : اععععععععععععععععععععععع اشهد ان لا اله إلا الله اعععععع الله اكبررررررر هياااااا
كملها يا ولد ٧٠٧ 🎀🌷
انت سمسم جرجر كتير 🗿💥
المهم مني حافظ القصه بس الي حافظه هجوم الماغول على العباسيين وا بدايه الدوله العثمانيه بس والله بس أنصحك بمسلسل اسمه قيامة ارطغل مكون من خمس اجزاء وفي تكمله من مسلسل ثاني اسمه المؤسس عثمان ولي هو ابن ارطغل فيه حروب أوف بس اسطوريههههههه وأكثر حرب عجبتني في مسلسل عثمان الجزء الثاني اول حلقه طبعا هو مكون من: حروب/جويييي🫡🫡
حب مدري كيف اشرحلك بس تمشي معك 🗿
كوميدي اكثر واحد كوميدي في المسلسل بامسي يضحك شوي😀
مكون من حزن عندما يموت شخص وكان في قلبك ويساعدك مثل ما ماتت حليمه وربي بكيت بس الولد المؤسس القوي الشجاع الي جابته ما تتخيلون ماتت وهي فرحانه كذا تحس بس والله👍🏹🏹🏹🏇🏻🏇🏻🏇🏻⚔️⚔️⚔️
نايصصصصص 👍🏻😂😂😂
👑💋💥Soso✨I’m a Queen card
منذ 5 أيام الساعة 15:40
رجوع اقوى مملكه الى مكانتها العليا ⚔️🛡️ Oğlan 707
منذ 19 ساعة الساعة 19:56
✨🥚✨اللي بكتبة مزح لاني اتابع مسلسلات قديمة لاني كرهت الكوريين (( الفلبن))✨🥚✨
ايا غلااااممم ماهي قبيلتك لكي نتحارب ان كنا اعداء (( شكرا انك مدحتني و قلت عني حليوة بس تراني بنت)) اترك الاغاني و المعاصي و العياذ بالله و حاربني كالرجال
توقف عن البكاء خوفا مني اخسرت مملكتك؟ ابكي كالنساء على ملكٍ لم تحافظ عليه كالرجال !! لماذا تقف هكذا اسحب سيفك و حاربني ايها الوغد سأسرق مملكتك و ما فيها انطلقوا يا رجال ⚔️⚔️
كنت اتمنا ان لا يكون بيننا دماء لكنني سأسفل الدماء في مملكتك و هذه الارض ان كنت خائف فستسلم ⚔️⚔️🗡🗡⛓⛓🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇+++++++جيشي لا يعد و لا يحصى هههههههههههههه
انا انثوية و بنت تحب اللون الوردي بس اعشق المسلسلات اللي كذا عن حياة العباسيين و العصر ما بعد الخلفاء الراشدين مرره حلوة المسلسلات اللي كذا احسن من الكورية و التبويس و الذنوب 🎀🌷🎧
ماذا……
سوف ……ارجع 😠⚔️
عععااااااااااااااااا
يالللللهههه⚔️🛡️
لن استسلم أيتها ال….soso🗿💥
المهم كمل كمل💥💥
😠🛡️🏹🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻
أيها الجنود……..اطلقو الرماااااح🏹🏹🏹🏹
ربما إعدادنا قليله لأكن 😏
إعدادنا كثيره عندما نتوكل على الله🛡️🛡️
أيها الجنود أنزلو من احصنتكم وتقدمو بسيوفك⚔️
يا الله يا حق …..
صوت قتال عظيم⚔️
امهم مدري ليه عشت.الحظه😂
المنتصر هو …..
لا تحددي يا سوسو انتم حددو
💥💥💥💥💥💥💥💥💥
B#happy
لن تفوز لو كلفني ذلك دمي سأسفل الدماء في هذه الارض سنقتلقم و نهزمك اشر هزيمة ايها الاوغاد سنحمي الاندلس بكل مالدينا سنحمي غرناطة الروح و السلام قبل ان يسلم الملك مفاتيحها لكم ايها المشركووون الله اكبررررر لاااا الهههه الاااا الله⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇اطلعوا سيوفكم ارموا الرماح غرناطة لنا بعد ما قتلتم عائلتي في قرطبة عدت لكم هنا عشت عمري بلا اهل لكن عشت عمري برب و دين خليل عشت بالاسلام انتصرت بشرع الله و الاسلام غرناطة لنا و ان تنازل حكامها ……
احد العامة: ايها القائد هنالك رسالة اتت من امير المؤمنين 😰
القائد اللي هو انا : ماذا يريد امير المؤمنين ؟🤨اعطني قطعة القماش لأقرئها📜✒️لا يعقل اسلم مفاتيح غرناطة و اهلها لكم و يطلب منا الانسحاب؟😥😰
احد العامة : نعم يا سيدي استسلمنا امام المشركين فقد عاد الاسلام غريبًا كما كان😰😓😩
القائد: لااله الا الله 😞😔😭انسحبوا يارجال فسفلت الدماء في ارضنا و ليس ارضهم عودوا عودوا لقد انتهى التاريخ و رفعت الاقلام و جفت الصحف 😭😞
احد المحاربين: لكننا وعدناهم بالهزيمة لماذا لا…
القائد : اصمت لقد هزمنا امير المؤمنين اللذي لا يستحق منصبه كأمير علينا 😡بعد ان قتل اخي في اشبيلية و مات هارون الرشيد و قتلوا عائلتي كاملة في قرطبة اتيت الى غرناطة احقق السلام لكن لا جدوا نهايتنا واحده و هي عند الله (( بدأ يبكي بحسرة ))
أمرأه: ايااااا قائدااااااااهههه
القائد: عودي يامرأه عودي لقد فات الاوان عودي لاولادك فالموت قريب
محارب : بدأوا يتجهون نحونا انهم سيقتلوننا !!
القائد : عودوا و اغلقوا ابواب غرناطة بسرعة اخبروا الناس ان تحتمي الان بسرعة!!
أمرأه : لدي خبر لكم !
القائد : عودي عودي ادراجك بدأو بالهجوم(( رمو الرماح عليها و ماتت )) اياااا اختاهههه لاااااااااااااا لا تقتلوهااااا توقفواااا اذهبوا خذوها و ادخلوها و نحن سنتولى الحرب
٥ محاربين: امرك
القائد: هياااااااااعععععععع
جنود و رجال (( قوم ) : اععععععععععععععععععععععع اشهد ان لا اله إلا الله اعععععع الله اكبررررررر هياااااا
كملها يا ولد ٧٠٧ 🎀🌷
انت سمسم جرجر كتير 🗿💥
المهم مني حافظ القصه بس الي حافظه هجوم الماغول على العباسيين وا بدايه الدوله العثمانيه بس والله بس أنصحك بمسلسل اسمه قيامة ارطغل مكون من خمس اجزاء وفي تكمله من مسلسل ثاني اسمه المؤسس عثمان ولي هو ابن ارطغل فيه حروب أوف بس اسطوريههههههه وأكثر حرب عجبتني في مسلسل عثمان الجزء الثاني اول حلقه طبعا هو مكون من: حروب/جويييي🫡🫡
حب مدري كيف اشرحلك بس تمشي معك 🗿
كوميدي اكثر واحد كوميدي في المسلسل بامسي يضحك شوي😀
مكون من حزن عندما يموت شخص وكان في قلبك ويساعدك مثل ما ماتت حليمه وربي بكيت بس الولد المؤسس القوي الشجاع الي جابته ما تتخيلون ماتت وهي فرحانه كذا تحس بس والله👍🏹🏹🏹🏇🏻🏇🏻🏇🏻⚔️⚔️⚔️
رجوع اقوى مملكه الى مكانتها العليا ⚔️🛡️ Oğlan 707
منذ 19 ساعة الساعة 19:56
✨🥚✨اللي بكتبة مزح لاني اتابع مسلسلات قديمة لاني كرهت الكوريين (( الفلبن))✨🥚✨
ايا غلااااممم ماهي قبيلتك لكي نتحارب ان كنا اعداء (( شكرا انك مدحتني و قلت عني حليوة بس تراني بنت)) اترك الاغاني و المعاصي و العياذ بالله و حاربني كالرجال
توقف عن البكاء خوفا مني اخسرت مملكتك؟ ابكي كالنساء على ملكٍ لم تحافظ عليه كالرجال !! لماذا تقف هكذا اسحب سيفك و حاربني ايها الوغد سأسرق مملكتك و ما فيها انطلقوا يا رجال ⚔️⚔️
كنت اتمنا ان لا يكون بيننا دماء لكنني سأسفل الدماء في مملكتك و هذه الارض ان كنت خائف فستسلم ⚔️⚔️🗡🗡⛓⛓🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇+++++++جيشي لا يعد و لا يحصى هههههههههههههه
انا انثوية و بنت تحب اللون الوردي بس اعشق المسلسلات اللي كذا عن حياة العباسيين و العصر ما بعد الخلفاء الراشدين مرره حلوة المسلسلات اللي كذا احسن من الكورية و التبويس و الذنوب 🎀🌷🎧
ماذا……
سوف ……ارجع 😠⚔️
عععااااااااااااااااا
يالللللهههه⚔️🛡️
لن استسلم أيتها ال….soso🗿💥
المهم كمل كمل💥💥
😠🛡️🏹🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻
أيها الجنود……..اطلقو الرماااااح🏹🏹🏹🏹
ربما إعدادنا قليله لأكن 😏
إعدادنا كثيره عندما نتوكل على الله🛡️🛡️
أيها الجنود أنزلو من احصنتكم وتقدمو بسيوفك⚔️
يا الله يا حق …..
صوت قتال عظيم⚔️
امهم مدري ليه عشت.الحظه😂
المنتصر هو …..
لا تحددي يا سوسو انتم حددو
💥💥💥💥💥💥💥💥💥
B#happy
لن تفوز لو كلفني ذلك دمي سأسفل الدماء في هذه الارض سنقتلقم و نهزمك اشر هزيمة ايها الاوغاد سنحمي الاندلس بكل مالدينا سنحمي غرناطة الروح و السلام قبل ان يسلم الملك مفاتيحها لكم ايها المشركووون الله اكبررررر لاااا الهههه الاااا الله⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️⚔️🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇اطلعوا سيوفكم ارموا الرماح غرناطة لنا بعد ما قتلتم عائلتي في قرطبة عدت لكم هنا عشت عمري بلا اهل لكن عشت عمري برب و دين خليل عشت بالاسلام انتصرت بشرع الله و الاسلام غرناطة لنا و ان تنازل حكامها ……
احد العامة: ايها القائد هنالك رسالة اتت من امير المؤمنين 😰
القائد اللي هو انا : ماذا يريد امير المؤمنين ؟🤨اعطني قطعة القماش لأقرئها📜✒️لا يعقل اسلم مفاتيح غرناطة و اهلها لكم و يطلب منا الانسحاب؟😥😰
احد العامة : نعم يا سيدي استسلمنا امام المشركين فقد عاد الاسلام غريبًا كما كان😰😓😩
القائد: لااله الا الله 😞😔😭انسحبوا يارجال فسفلت الدماء في ارضنا و ليس ارضهم عودوا عودوا لقد انتهى التاريخ و رفعت الاقلام و جفت الصحف 😭😞
احد المحاربين: لكننا وعدناهم بالهزيمة لماذا لا…
القائد : اصمت لقد هزمنا امير المؤمنين اللذي لا يستحق منصبه كأمير علينا 😡بعد ان قتل اخي في اشبيلية و مات هارون الرشيد و قتلوا عائلتي كاملة في قرطبة اتيت الى غرناطة احقق السلام لكن لا جدوا نهايتنا واحده و هي عند الله (( بدأ يبكي بحسرة ))
أمرأه: ايااااا قائدااااااااهههه
القائد: عودي يامرأه عودي لقد فات الاوان عودي لاولادك فالموت قريب
محارب : بدأوا يتجهون نحونا انهم سيقتلوننا !!
القائد : عودوا و اغلقوا ابواب غرناطة بسرعة اخبروا الناس ان تحتمي الان بسرعة!!
أمرأه : لدي خبر لكم !
القائد : عودي عودي ادراجك بدأو بالهجوم(( رمو الرماح عليها و ماتت )) اياااا اختاهههه لاااااااااااااا لا تقتلوهااااا توقفواااا اذهبوا خذوها و ادخلوها و نحن سنتولى الحرب
٥ محاربين: امرك
القائد: هياااااااااعععععععع
جنود و رجال (( قوم ) : اععععععععععععععععععععععع اشهد ان لا اله إلا الله اعععععع الله اكبررررررر هياااااا
كملها يا ولد ٧٠٧ 🎀🌷
✨🥚✨اللي بكتبة مزح لاني اتابع مسلسلات قديمة لاني كرهت الكوريين (( الفلبن))✨🥚✨
ايا غلااااممم ماهي قبيلتك لكي نتحارب ان كنا اعداء (( شكرا انك مدحتني و قلت عني حليوة بس تراني بنت)) اترك الاغاني و المعاصي و العياذ بالله و حاربني كالرجال
توقف عن البكاء خوفا مني اخسرت مملكتك؟ ابكي كالنساء على ملكٍ لم تحافظ عليه كالرجال !! لماذا تقف هكذا اسحب سيفك و حاربني ايها الوغد سأسرق مملكتك و ما فيها انطلقوا يا رجال ⚔️⚔️
كنت اتمنا ان لا يكون بيننا دماء لكنني سأسفل الدماء في مملكتك و هذه الارض ان كنت خائف فستسلم ⚔️⚔️🗡🗡⛓⛓🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇+++++++جيشي لا يعد و لا يحصى هههههههههههههه
انا انثوية و بنت تحب اللون الوردي بس اعشق المسلسلات اللي كذا عن حياة العباسيين و العصر ما بعد الخلفاء الراشدين مرره حلوة المسلسلات اللي كذا احسن من الكورية و التبويس و الذنوب 🎀🌷🎧
ماذا……
سوف ……ارجع 😠⚔️
عععااااااااااااااااا
يالللللهههه⚔️🛡️
لن استسلم أيتها ال….soso🗿💥
المهم كمل كمل💥💥
😠🛡️🏹🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻🏇🏻
أيها الجنود……..اطلقو الرماااااح🏹🏹🏹🏹
ربما إعدادنا قليله لأكن 😏
إعدادنا كثيره عندما نتوكل على الله🛡️🛡️
أيها الجنود أنزلو من احصنتكم وتقدمو بسيوفك⚔️
يا الله يا حق …..
صوت قتال عظيم⚔️
امهم مدري ليه عشت.الحظه😂
المنتصر هو …..
لا تحددي يا سوسو انتم حددو
💥💥💥💥💥💥💥💥💥
B#happy
ولد707
منذ 5 ساعات الساعة 12:28
يزن؟
منذ يومين الساعة 17:52
ياولد 707
اسكت غثيث تراااااا
مسوي حليوه
يحليلك بس 😷
ما كلمتك يا ورع دزها 🗿💥
شوف نفسك وشوف شلتك الخربانه💥👾
مافي واحد حليوه إلى سوسو🦦💥
يلا يلا بس بزرنه😂😂
روح عند الي معك في الشله اي اسمها ريلام روح لها ورع ملعوب في مخه🗿🗿
ملاحظه (لما قلت ملعوب في مخه قصدي ان الشله كلها بنت وحده مافي إلى ليا وا سوسو ويزن وانس]💥💥💥💥💥💥💥
✨🥚✨اللي بكتبة مزح لاني اتابع مسلسلات قديمة لاني كرهت الكوريين (( الفلبن))✨🥚✨
ايا غلااااممم ماهي قبيلتك لكي نتحارب ان كنا اعداء (( شكرا انك مدحتني و قلت عني حليوة بس تراني بنت)) اترك الاغاني و المعاصي و العياذ بالله و حاربني كالرجال
توقف عن البكاء خوفا مني اخسرت مملكتك؟ ابكي كالنساء على ملكٍ لم تحافظ عليه كالرجال !! لماذا تقف هكذا اسحب سيفك و حاربني ايها الوغد سأسرق مملكتك و ما فيها انطلقوا يا رجال ⚔️⚔️
كنت اتمنا ان لا يكون بيننا دماء لكنني سأسفل الدماء في مملكتك و هذه الارض ان كنت خائف فستسلم ⚔️⚔️🗡🗡⛓⛓🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇🏇+++++++جيشي لا يعد و لا يحصى هههههههههههههه
انا انثوية و بنت تحب اللون الوردي بس اعشق المسلسلات اللي كذا عن حياة العباسيين و العصر ما بعد الخلفاء الراشدين مرره حلوة المسلسلات اللي كذا احسن من الكورية و التبويس و الذنوب 🎀🌷🎧